نشرة اليوم

     الإمارات

     العالم العربي

     أخبار عالمية

     رياضة

     اقتصاد وأعمال

     تقارير خاصة

     الأرشيف

     الطقس
 

     أسعار العملات

     أسعار الأسهم
         سوق الإمارات
         سوق أبوظبي
         سوق  دبي
         الأسهم العالمية

     أسعار النفط
WamPartialAweather
أبوظبي2718
دبي2719
الشارقة2817
عجمان2718
أم القيوين2818
 
 
 

اجعلنا صفحتك الرئيسية

 

أضفنا إلى المفضلة

 
"حديد الإمارات " تدشن الأربعاء المقبل المرحلة الثانية من مشروع توسعتها

Sep 23, 2012 - 10:38 -

حديد الإمارات / مشروع توسعة

أبوظبي في 23 سبتمبر/ وام / تدشن " حديد الإمارات " وهي أكبر مجمع متكامل لصناعة الحديد في الدولة يوم الأربعاء المقبل .. المرحلة الثانية من مشروع توسعتها خلال حفل رسمي يتخلله الإعلان عن الهوية المؤسسية الجديدة للشركة التي تعكس المكانة التي تتبوأها في مجال صناعة الحديد على المستويين الإقليمي والدولي.

ويشارك في الإحتفال كبار الشخصيات وممثلون عن الهيئات الحكومية و المؤسسات الخاصة في الدولة وخارجها ايذانا ببدء الفصل الجديد من مسيرة حديد الإمارات بإتجاه النجاح والتنمية والتطور.

ويتخلل الإفتتاح الرسمي للمرحلة الثانية للشركة إطلاق الهوية المؤسسية الجديدة التي تعكس القيم الأساسية والمكانة الراسخة للشركة في صناعتها وتمثل أيضا الآفاق الجديدة التي تصبو إليها ورؤيتها التنموية الثاقبة نحو المسستقبل.

ويشكل افتتاح المرحلة الثانية من المشروع محطة مفصلية في مسيرة الشركة لتكريم وتقدير كافة الجهود الدؤوبة لجميع الذين ساهموا في تحقيق هذا الإنجاز والتأكيد على التزام الشركة بالمضي قدماً في مسيرتها الريادية نحو مزيد من النمو والنجاح بما يتماشى مع الرؤية الاقتصادية لإمارة أبوظبي.

وتأسست الشركة خلال عام 1998 ومنذ ذلك الحين بدأت بإعداد الخطط والإستراتيجيات لتوسعة منشآتها بالشكل الذي يعزز دورها الريادي في قطاع صناعة الحديد بالمنطقة.

وبمجرد الإنتهاء من تنفيذ مشاريعها التوسعية ستتحول الشركة إلى إحدى أكبر مصنعي منتجات الحديد على مختلف أنواعها والتي تشمل إضافة إلى حديد التسليح ولفائف أسلاك الحديد والمقاطع الإنشائية الثقيلة و الألواح والمواسير واللفائف الساخنة المعالجة والمنتجات الأخرى شبه النهائية مثل مربعات الصلب والحديد المختزل المباشر.

ش / زا /.







تابع أخبار وكالة أنباء الإمارات على موقع تويتر wamnews@ وعلى الفيس بوك www.facebook.com/wamarabic. . .

وام/شف/ز ا